صور: نائب أمير جازان يعزي عائلتي رجلي الأمن اللذين توفيا أثناء مطاردتهما لمهرب
صور: نائب أمير جازان يعزي عائلتي رجلي الأمن اللذين توفيا أثناء مطاردتهما لمهرب

صور: نائب أمير جازان يعزي عائلتي رجلي الأمن اللذين توفيا أثناء مطاردتهما لمهرب صحيفة اليوم نقلا عن مزمز ننشر لكم صور: نائب أمير جازان يعزي عائلتي رجلي الأمن اللذين توفيا أثناء مطاردتهما لمهرب، صور: نائب أمير جازان يعزي عائلتي رجلي الأمن اللذين توفيا أثناء مطاردتهما لمهرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور: نائب أمير جازان يعزي عائلتي رجلي الأمن اللذين توفيا أثناء مطاردتهما لمهرب.

صحيفة اليوم زار نائب أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، اليوم (الاثنين)، ذوي رجلي الأمن علي بن موسى حسين غزواني وعلي بن أحمد عيسى زعلة، من منسوبي إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، واللذان توفيا إثر انقلاب دوريتهما أثناء أداء مهامهما الأمنية.
وقدّم نائب أمير المنطقة تعازيه ومواساته إلى عائلتي رجلي الأمن في منزل كل منهما في محافظة العيدابي ومحافظة أبو عريش، كما نقل لذوي الفقيدين تعازي القيادة وتعازي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.
وكانت المركبة التي تقل رجلي الأمن قد انقلبت خلال مطاردتهما أحد المهربين على طريق صبيا العيدابي، وتمكنت الجهات الأمنية بعد ذلك من القبض على المهرب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور: نائب أمير جازان يعزي عائلتي رجلي الأمن اللذين توفيا أثناء مطاردتهما لمهرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز