وفاة 3 وإصابة آخر في حادث على طريق «الجوف – القريات»
وفاة 3 وإصابة آخر في حادث على طريق «الجوف – القريات»

وفاة 3 وإصابة آخر في حادث على طريق «الجوف – القريات» صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم وفاة 3 وإصابة آخر في حادث على طريق «الجوف – القريات»، وفاة 3 وإصابة آخر في حادث على طريق «الجوف – القريات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة 3 وإصابة آخر في حادث على طريق «الجوف – القريات».

صحيفة اليوم تُوفي 3 أشْخَاص وأُصِيبَ آخر في حادث مُرَوِّع، مساء الاثْنَيْنِ، على الطريق الدولي (الجوف _ القريات)، أمام مدخل الرديفة أودى بحياة 3 أشخاص، بعد ارتطام مركبتهم بشاحنة.

تم نُقل المصاب إلى مُسْتَشْفَى دُومَة الْجَنْدَلِ العام، فيما بَاشَرَتِ الفِرَق الْمَيْدَانية للدفاع المَدَنِيّ وأمن الطرق الحادث.

مِنْ جَانِبِهِم، ناشد الأهالي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود، بتسخير الإمكانات بتوفير مركز للدفاع المَدَنِيّ والهلال الأحمر بمركز الرديفة، أو بالقرب منه، والذي يقع أقرب مركز للدفاع المَدَنِيّ والهلال الأحمر لهما بمحافظة دُومَة الْجَنْدَلِ والتي تبعد مسافة 13 كم شرقاً، وأخرى في مركز أبو عجرم والذي يبعد مسافة 40 كم غرباً، فيما تفاعلت وزارة النقل بإغلاق مدخل المركز اليوم، للحد من الحوادث على الطريق الدولي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفاة 3 وإصابة آخر في حادث على طريق «الجوف – القريات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل