نائب وزير التعليم: مدارس الحد الجنوبي لن ينقصها شيء وسنُلبي احتياجاتها
نائب وزير التعليم: مدارس الحد الجنوبي لن ينقصها شيء وسنُلبي احتياجاتها

نائب وزير التعليم: مدارس الحد الجنوبي لن ينقصها شيء وسنُلبي احتياجاتها صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم نائب وزير التعليم: مدارس الحد الجنوبي لن ينقصها شيء وسنُلبي احتياجاتها، نائب وزير التعليم: مدارس الحد الجنوبي لن ينقصها شيء وسنُلبي احتياجاتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب وزير التعليم: مدارس الحد الجنوبي لن ينقصها شيء وسنُلبي احتياجاتها.

نائب وزير التعليم: مدارس الحد الجنوبي لن ينقصها شيء وسنُلبي احتياجاتها

صحيفة اليوم نائب وزير التعليم (العاصمي)

وعد نائب وزير التعليم بمنطقة جازان، عبدالرحمن العاصمي، خلال جولته على مدارس المنطقة، اليوم الاثْنَيْنِ، بسعي الوزارة لتهيئة البيئة التعليمية وتلبية احتياجات مدارس الحد الجنوبي.

وقال في تصريحات صحفية اليوم: سنسعى لذلك، سواء ما يتعلق بالنقل المدرسي، أو تأمين التجهيزات الأخرى التي تحتاج إليها المدارس من النظافة والصيانة وغيرها.

وأَضَافَ: “التقيت خلال الجولة بعددٍ من مُدِيرِي التعليم بالمنطقة، وقمنا بجولة على المدارس، ورأينا الجهود المبذولة في مدارس الحد الجنوبي، وسررت بالتنسيق والتكامل والجهود الكبيرة المبذولة لسير البرنامج وَفْقَ ما هو مخطط له، لجعل كل طالب في أَي مرحلة من المراحل الدراسية من الطلاب والطالبات لا ينقصه شيء، والأهم أن كل طالب يتلقى تعليمه بشكل كامل، وأن لا يخسر شيئاً من الفرص المتاحة لزميله الآخر، في أَي منطقة أخرى”.

وأشاد العاصمي بجهود سمو أمير منطقة جازان، وقال إنه خير داعم للتعليم في هذه المنطقة، وَأَشَارَ إلى جهود وزارة التعليم للقضاء على الأمية في المجتمع، ونشر المعرفة والتعليم في كافة القرى، مبرزاً جهود إدارة تعليم صبيا في تنفيذ حملة التوعية ومحو الأمية بمركز قطاع الفطيحة، التابع لمحافظة بيش، مُشِيرَاً إلى النتائج الملموسة التي تحققها الحملة في إِزَالَة الأمية وتوعية الدارسين والدارسات وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، مقدراً اهتمام وزير ‪   التعليم‪ الدكتور أحمد بن محمد العيسى، وجهود الوزارة في هذا المجال.

حضر الاستقبال أَيْضَاً وكيل إِمَارَة جازان د. سعد بن مقرن المقرن، ومدير عام التعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي، ومدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب وزير التعليم: مدارس الحد الجنوبي لن ينقصها شيء وسنُلبي احتياجاتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل