نائب الملك يبحث جهود مكافحة الإرهاب مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري
نائب الملك يبحث جهود مكافحة الإرهاب مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري

نائب الملك يبحث جهود مكافحة الإرهاب مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم نائب الملك يبحث جهود مكافحة الإرهاب مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري، نائب الملك يبحث جهود مكافحة الإرهاب مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب الملك يبحث جهود مكافحة الإرهاب مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري.

صحيفة اليوم التقى نائب خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتبه بقصر السلام اليوم وزير الشؤون الخارجية الجزائري السيد عبد القادر مساهل.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، بحث فرص تطوير التعاون بين البلدَيْن في عدد من المجالات، إضافة إلى الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب والتطرف، ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب الملك يبحث جهود مكافحة الإرهاب مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية