«الإسكان» تحتفل بإطلاق «المعهد العقاري» الأربعاء المقبل
«الإسكان» تحتفل بإطلاق «المعهد العقاري» الأربعاء المقبل

«الإسكان» تحتفل بإطلاق «المعهد العقاري» الأربعاء المقبل صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «الإسكان» تحتفل بإطلاق «المعهد العقاري» الأربعاء المقبل، «الإسكان» تحتفل بإطلاق «المعهد العقاري» الأربعاء المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الإسكان» تحتفل بإطلاق «المعهد العقاري» الأربعاء المقبل.

صحيفة اليوم تحتفل وزارة الإسكان في العاشرة من صباح يوم الأربعاء المقبل، بإطلاق المعهد العقاري السعودي، تحت رعاية وزير الإسكان، وذلك بقاعة رافال بالرياض.

وقالت الوزارة، في تغريدة على حسابها بـ” تويتر”: “يشرفنا حضوركم لحفل إطلاق المعهد العقاري السعودي، موضحة أنه يمكن التسجيل للحضور عبر الرابط التالي (هنا).

يذكر أن المعهد العقاري هو كيان تعليمي يختص بتقديم العلوم العقارية؛ بهدف تأهيل العاملين في السوق العقاري وتمكينهم من العمل بكفاءة عالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الإسكان» تحتفل بإطلاق «المعهد العقاري» الأربعاء المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل