#مشروع_البحر_الأحمر يطلق حسابه على “تويتر”
#مشروع_البحر_الأحمر يطلق حسابه على “تويتر”

#مشروع_البحر_الأحمر يطلق حسابه على “تويتر” صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم #مشروع_البحر_الأحمر يطلق حسابه على “تويتر”، #مشروع_البحر_الأحمر يطلق حسابه على “تويتر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، #مشروع_البحر_الأحمر يطلق حسابه على “تويتر”.

صحيفة اليوم أطلق مشروع “البحر الأحمر”، الحساب الرسمي للمشروع على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ‫TheRedSeaSA@ ، وذلك بهدف التعريف على المشروع ، والذي يهدف جذب جميع سياح العالم ودخولهم  بدون تأشيرات،  بالإضافة لتصميم العديد من المرافق الحيوية والخدمية من خلاله ،ويتضمن المشروع منتجعات سياحية استثنائية ستقام على جزر يصل عددها أكثر من خمسين جزيرة حيث تقدر مساحة المشروع الإجمالية ٣٤.٠٠٠كم٢ لتوفر ٣٥٠٠٠، فرصة العمل ،ويعتبر المشروع المواكب لرؤية المملكة ٢٠٣٠ مملوكاً لصندوق الاستثمارات العامة.

ويأتي تدشين الحساب الرسمي للمشروع على موقع التواصل العالمي “تويتر” تزامنا مع  الإعلان عنه وكشف التفاصيل الخاصة به

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، #مشروع_البحر_الأحمر يطلق حسابه على “تويتر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام