حريق في حاوية خارج مستشفى بالدمام.. ومصادر تنفي ما تداولته مواقع التواصل
حريق في حاوية خارج مستشفى بالدمام.. ومصادر تنفي ما تداولته مواقع التواصل

حريق في حاوية خارج مستشفى بالدمام.. ومصادر تنفي ما تداولته مواقع التواصل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم حريق في حاوية خارج مستشفى بالدمام.. ومصادر تنفي ما تداولته مواقع التواصل، حريق في حاوية خارج مستشفى بالدمام.. ومصادر تنفي ما تداولته مواقع التواصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حريق في حاوية خارج مستشفى بالدمام.. ومصادر تنفي ما تداولته مواقع التواصل.

صحيفة اليوم اندلع حريق، قبل قليل في مخلفات بناء محيطة بإحدى الحاويات الخارجية لمواقف سيارات مستشفى الولادة والأطفال بمدينة الدمام.

وقالت مصادر لـ"سبق": لم تقع أي حالات وفاة أو إصابة جراء الحادث كما نُشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وتواجدت فرق الدفاع المدني لتباشر الحادث.

وستوافيكم "سبق" بتفاصيل أكثر حال ورودها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حريق في حاوية خارج مستشفى بالدمام.. ومصادر تنفي ما تداولته مواقع التواصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية