الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى.

صحيفة اليوم هنأ الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


ودعا المولى عز وجل أن يتقبل من الجموع الغفيرة التي قصدت بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة حجهم وأن يجزل لهم الأجر والثواب، وأن يعودوا إلى أوطانهم وأهليهم سالمين، معربًا عن أمله في أن يتخذ المسلمون توحد صفوفهم وتراحمهم أثناء أدائهم مناسك الحج، سبيلاً ومثالاً لتعزيز وحدتهم وتضامنهم وتحقيق آمال وطموحات شعوب العالم الإسلامي.


وعبّر عن الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، لما توليه المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا من أولوية كبرى لخدمة الحجاج والزوار والمعتمرين، وتوفير جميع الخدمات والتسهيلات والتجهيزات والبنى الأساسية ليتموا مناسكهم وعبادتهم في أمن وسكينة وسهولة ويسر؛ ولما تقوم به من توسعة وتطوير للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.


وأوضح أن اجتماعات مجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي على طوال السنين الماضية، ما فتئت تتخذ قرارات تعبر بإجماع الدول الأعضاء، عن شكر وعرفان العالم الإسلامي للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين على ما تبذله من جهود عظيمة وفاعلة وموفقة في خدمة ورعاية الحجيج والمعتمرين والزوار، وتوفير كل ما يحتاجون إليه من تجهيزات؛ وعلى التوسعات المتتالية للحرمين الشريفين تمكينًا وتسهيلاً للملايين من آمّين البيت الحرام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية