شاهد.. خالد الفيصل يقبّل جبين مفتي المملكة في مسجد نمرة
شاهد.. خالد الفيصل يقبّل جبين مفتي المملكة في مسجد نمرة

شاهد.. خالد الفيصل يقبّل جبين مفتي المملكة في مسجد نمرة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم شاهد.. خالد الفيصل يقبّل جبين مفتي المملكة في مسجد نمرة، شاهد.. خالد الفيصل يقبّل جبين مفتي المملكة في مسجد نمرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. خالد الفيصل يقبّل جبين مفتي المملكة في مسجد نمرة.

صحيفة اليوم أظهرت صورة جمعت أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل ومفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ جانباً من الاحترام والتقدير الذي يوليه ولاة الأمر للعلماء.

ووثقت الصورة تقبيل الأمير خالد الفيصل لجبين سماحة المفتي، وذلك في مسجد نمرة بمشعر عرفات بعد ظهر اليوم (الخميس).

يشار إلى أن الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ لم يلقِ خطبة عرفات هذا العام ولا العام الذي قبله، وكُلف هذا العام الشيخ سعد بن ناصر الشثري بإلقاء خطبة يوم عرفة بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. خالد الفيصل يقبّل جبين مفتي المملكة في مسجد نمرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات