وزير الحج يستقبل والد أحد شهداء الواجب الذي استضافته الوزارة في الحج
وزير الحج يستقبل والد أحد شهداء الواجب الذي استضافته الوزارة في الحج

وزير الحج يستقبل والد أحد شهداء الواجب الذي استضافته الوزارة في الحج صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وزير الحج يستقبل والد أحد شهداء الواجب الذي استضافته الوزارة في الحج، وزير الحج يستقبل والد أحد شهداء الواجب الذي استضافته الوزارة في الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الحج يستقبل والد أحد شهداء الواجب الذي استضافته الوزارة في الحج.

صحيفة اليوم كرم وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، بمقر إقامته بعرفة مساء اليوم والد شهيد الواجب في الحد الجنوبي النقيب علي بن عبدالله عوضه الثعلبي، الذي أدى فريضة الحج ضمن بعثة وزارة الحج والعمرة، امتداداً لاهتمام القيادة الرشيدة نحو أسر شهداء الواجب .


وثمن والد الشهيد هذه اللفتة الطيبة، سائلاً المولى عزو وجل أن يحفظ لهذا الوطن قيادته .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الحج يستقبل والد أحد شهداء الواجب الذي استضافته الوزارة في الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية