إطلاق خطة تهدف لتوطين الوظائف بالجهات الحكومية تدريجياً
إطلاق خطة تهدف لتوطين الوظائف بالجهات الحكومية تدريجياً

إطلاق خطة تهدف لتوطين الوظائف بالجهات الحكومية تدريجياً صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم إطلاق خطة تهدف لتوطين الوظائف بالجهات الحكومية تدريجياً، إطلاق خطة تهدف لتوطين الوظائف بالجهات الحكومية تدريجياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق خطة تهدف لتوطين الوظائف بالجهات الحكومية تدريجياً.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

كشف نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الملفي، أن الوزارة شرعت في تنفيذ المرحلة الأولى من خطة تهدف لتوطين ما لا يقل عن 28 ألف وظيفة في مختلف السلالم الوظيفية بالجهات الحكومية تدريجياً.

وأوضح الملفي، أن الخطة تهدف لتوطين الوظائف في الجهات الحكومية وإحلال المواطنين في الوظائف المشغولة بغير السعوديين، مشيراً إلى أن وزارة الخدمة المدنية عقدت في الفترة الماضية عدة ورش عمل، تمهيداً لإعداد خطة لتوطين جميع الوظائف الحكومية تدريجياً، بمشاركة مختصين من الجهات الحكومية.

وأضاف نائب وزير الخدمة المدنية، أن مسارات توطين الوظائف في الجهات الحكومية سيشمل ما يعرف بمبادرة “وافد”، وذلك بوضع إجراء تقني للمتعاقدين غير السعوديين مع الجهات الحكومية، ويجري الآن إعداد برنامج آلي لتنفيذ ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلاق خطة تهدف لتوطين الوظائف بالجهات الحكومية تدريجياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء