التحالف يتصدى لـ"خسة الحوثيين" في ذكرى استشهاد اللواء الشدادي
التحالف يتصدى لـ"خسة الحوثيين" في ذكرى استشهاد اللواء الشدادي

التحالف يتصدى لـ"خسة الحوثيين" في ذكرى استشهاد اللواء الشدادي صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم التحالف يتصدى لـ"خسة الحوثيين" في ذكرى استشهاد اللواء الشدادي، التحالف يتصدى لـ"خسة الحوثيين" في ذكرى استشهاد اللواء الشدادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف يتصدى لـ"خسة الحوثيين" في ذكرى استشهاد اللواء الشدادي.

صحيفة اليوم رغم مواصلة الميليشيات الانقلابية لخستها وغدرها، فإن منظومة الدفاع الصاروخية التابعة للتحالف العربي،كانت لها بالمرصاد، عندما حاولت استهداف قاعة تقام فيها فعالية ذكرى استشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي الذي وافته المنية في 7 أكتوبر من العام الماضي.

واعترضت منظومة الدفاع الصاروخية في محافظة مأرب شرق اليمن صباح اليوم السبت (7 أكتوبر 2017)، صاروخًا بالستيًا أطلقه الحوثيون على المدينة. وقال مصدر محلي إن الصاروخ الحوثي كان يستهدف القاعة.

وأكد المصدر أن الحوثيين كانوا ينوون استهداف قاعة فعالية الذكرى الأولى لاستشهاد اللواء الشدادي الذي حضره قادة عسكريون وقادة آخرون في المقاومة ومسؤولون في السلطة المحلية، وفقًا للمشهد اليمني.

وأضافت المصادر أن منظومة الدفاع الجوي التابعة لقوات التحالف العربي اعترضت الصاروخ قبل وصوله إلى هدفه.

وكانت ميليشيات الحوثي قد استهدفت العام الماضي مخيمًا أقيم فيه تعازي استشهاد اللواء الشدادي وقتل في الانفجار شقيقه سالم قاسم الشدادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحالف يتصدى لـ"خسة الحوثيين" في ذكرى استشهاد اللواء الشدادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل