"العمل" تمهل منشآت 4 أسابيع لتصحيح نشاطها الفعلي
"العمل" تمهل منشآت 4 أسابيع لتصحيح نشاطها الفعلي

"العمل" تمهل منشآت 4 أسابيع لتصحيح نشاطها الفعلي صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم "العمل" تمهل منشآت 4 أسابيع لتصحيح نشاطها الفعلي، "العمل" تمهل منشآت 4 أسابيع لتصحيح نشاطها الفعلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "العمل" تمهل منشآت 4 أسابيع لتصحيح نشاطها الفعلي.

صحيفة اليوم منحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مهلة أربعة أسابيع، تبدأ غدًا، الأحد (8 أكتوبر 2017)؛ للمنشآت التي تزاول نشاطًا يختلف عن نشاطها الفعلي المسجل لدى الوزارة، بتعديل نشاطها إلكترونيًا من خلال قائمة خدمات المنشأة بموقع الوزارة الإلكتروني.

وأكّد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أباالخيل، أن الوزارة حريصة على حماية قطاع الأعمال من المنشآت المخالفة، تحقيقًا للمنافسة العادلة، مشيرًا إلى أنه سيتم التواصل مع المنشآت المستهدفة، من خلال عدة قنوات اتصال ورسائل نصية، بطلب التصحيح آليا عبر موقع الوزارة على الرابط:
www.mlsd.gov.sa.

وقال أباالخيل، "إن الوزارة تعمل على إطلاق خدمة تهدف إلى تنبيه المنشآت المستهدفة بضرورة المسارعة في تصحيح نشاطها خلال المدة الزمنية المحددة، كذلك إتاحة الفرصة للمنشآت لتقديم الاعتراضات إلكترونيًا وإرفاق مايثبت ذلك"، مؤكدا أن الوزارة ستوقف خدماتها الإلكترونية عن المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها، والقيام- أيضا- بزيارات تفتيشية ميدانية؛ لضبط المخالفات على المنشآت المخالفة بعد انتهاء فترة المهلة.

وأوضح أن الوزارة تعمل على تصحيح وتنظيم سوق العمل، سعيًا إلى إيجاد بيئات عمل سليمة، مبينًا أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لديها آلية تقنية للتحقق من وضع المنشآت المُستهدَفة خلال المرحلة المقبلة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "العمل" تمهل منشآت 4 أسابيع لتصحيح نشاطها الفعلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل