"المطلق" للشباب السعودي: تحركوا ففي أسواقنا خير
"المطلق" للشباب السعودي: تحركوا ففي أسواقنا خير

"المطلق" للشباب السعودي: تحركوا ففي أسواقنا خير صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم "المطلق" للشباب السعودي: تحركوا ففي أسواقنا خير، "المطلق" للشباب السعودي: تحركوا ففي أسواقنا خير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "المطلق" للشباب السعودي: تحركوا ففي أسواقنا خير.

صحيفة اليوم حث عضو هيئة كبار العلماء، المستشار في الديوان الملكي، الشيخ عبدالله المطلق،الشباب على ممارسة الأعمال الحرّة والتكسب بالبيع والشراء، مؤكدًا أن الرزق ليس في "الوظيفة".

وقال المطلق في برنامج فتاوى على القناة الأولى السعودية، "يا إخواني تحرّكوا ففي أسواقنا خير ، ولدينا الآن سوق الخضار والفواكه، وعندنا البيع في الحراج ما يسمى بالخردوات، وعندنا النقل بالسيارات".
وأضاف: "غير السعوديين في بلدنا، رازقهم الله ويعملون ويتكسبون، وأولادنا الله يصلحهم، إن جات وظيفة وإلا لن يبحث عن عمل، ونحن نعرف موظفين وإخوانهم يشتغلون في أعمال حرة، والموظف يتسلّف صاحب العمل الحر، فالرزق ليس في الوظيفة ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "المطلق" للشباب السعودي: تحركوا ففي أسواقنا خير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل