وفاة طالب وإصابة عدد آخر بحادث بالحناكية
وفاة طالب وإصابة عدد آخر بحادث بالحناكية

وفاة طالب وإصابة عدد آخر بحادث بالحناكية صحيفة اليوم نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم وفاة طالب وإصابة عدد آخر بحادث بالحناكية، وفاة طالب وإصابة عدد آخر بحادث بالحناكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة طالب وإصابة عدد آخر بحادث بالحناكية.

صحيفة اليوم وقع صباح أمس حادث مأساوي لمجموعة من طلبة الثانوية بالمحفر ذهب ضحيتة أحدهم وأصيب البقية بعدة إصابات بليغة.

الجدير بالذكر أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه ولن يكون الأخير ، حيث أن حوادث الطلبة القادمين من حي قصيباء بمركز النخيل لأكمال دراستهم الثانوية في محافظة الحناكية لا تكاد تتوقف وبشكل شبه يومي عبر هذا الطريق المزدحم جداً وخاصة خلال ساعات الذروة.

هذا وقد تسأل الكثير من المواطنين وأولياء الطلبة عن أسباب عدم فتح فصول للثانوية في مجمع قصيباء المدرسي لأيقاف هذا المسلسل الدموي!

علماً بأن المبنى المدرسي الواقع في حي قصيباء حكومي ومجهز مسبقاً ليشتمل على فصول للمرحلة الثانوية!

كما تسأل الكثير من المواطنين عن غياب دوريات المرور خلال ساعات الذروة وعدم إيقاف الشاحنات على الأقل خلال هذه الفترة حيث أن هذا الطريق يشهد كثافة عالية لصهاريج المياه..

هذا الحادث والذي هو إمتداد لمسلسل حوادث مماثلة ومتكررة و بشكل يومي تشترك في نسج فصوله عدة أطراف ؟

من جانب أخر فقد ناشد عدداً من المواطنين صاحب السمو الملكي الأمير ” فيصل بن سلمان ” أمير منطقة المدينة المنورة – حفظه الله – بالتدخل السريع لأيقاف هذه المعاناة التي ظلت سنوات تؤرق مضاجع المواطنين رغم المطالبات المتكررة بفتح فصول للثانوية بمجمع قصيباء.
وإكمال إزدواجية الطريق الرابط بين الحناكية ومركز النخيل والبالغ طوله (٣) كم فقط والذي أطلق عليه طريق الموت لكثرة ماذهب عبره من الأرواح .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفاة طالب وإصابة عدد آخر بحادث بالحناكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن