منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030
منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030

منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030 صحيفة اليوم نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030، منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030.

صحيفة اليوم أشاد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بالجهود والمشاريع التي تقوم على تنفيذها أمانة المنطقة ، ونطلب من الأهالي المحافظة على هذه المشاريع لكونها حق للجميع ومن حقهم أن يستمتعوا بهذه المشاريع ، منوهاً على ضرورة أن تشمل هذه المشاريع كافة مدن ومحافظات المنطقة ، ورفع كفاءة الإنجاز في عملية تنفيذها لتحقيق تطلعات المواطنين ، وتلبية احتياجاتهم ، وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم .

جاء ذلك خلال افتتاح سموه أمس الأول لحديقة وممشى حي المروج بأبها ، بحضور أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي ووكلاء الأمين وعدد من مديري الإدارات بالأمانة .

وفور وصول سموه قص الشريط إيذانا بافتتاح المشروع ، ثم استمع لشرح عن مشروع وتطوير وتجميل وادي المروج بأبها ، كما تجول سموه في مرافق الحديقة واطلع على الخدمات المقدمة لمرتاديها .

وأشار سموه الأمير منصور بن مقرن إلى ضرورة الحفاظ على هذه الممتلكات العامة لكونها حق من حقوق المتنزهين وكافة السكان والزوار .

من جانبه أوضح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي أن حديقة المروج تقع على مساحة 94.924م2 ، لخدمة الحي وزوار المنطقة وتشتمل على ممشى بطول 3050 متر ، وعدد من الساحات المطلة على وادي المروج ، والعديد من المسطحات الخضراء بإجمالي يصل إلى 14340 متر مربع و أعمدة ديكورية تزيد على 300 إنارة (لِيد) إلى جانب ملعب لكرة السلة بمساحة 830 متر مربع ، وملعبين اكرلك متر مربع 670 لكرة الطائرة وملعب لكرة القدم بمساحة 1400 متر مربع ، إضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال ومواقف السيارات ، و 3 جسور للمشاة ليربط بين ضفاف وادي المروج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن