شرطة الدمام تطيح بتشكيل عصابي (صور)
شرطة الدمام تطيح بتشكيل عصابي (صور)

شرطة الدمام تطيح بتشكيل عصابي (صور) صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم شرطة الدمام تطيح بتشكيل عصابي (صور)، شرطة الدمام تطيح بتشكيل عصابي (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الدمام تطيح بتشكيل عصابي (صور).

صحيفة اليوم أطاحت شرطة المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء (الأول من أكتوبر 2017م)، بتشكيل عصابي مكون من ثلاثة شبان جميعهم مواطنون في العقد الثالث والرابع من العمر، وذلك إثر تلقي بلاغات بتعرض مطاعم ومقاهي ومحال تموينات غذائية لعمليات سطو تكررت مؤخرا على فترات متفاوتة بمدينة الدمام.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إن فرقة متخصصة بالبحث الجنائي رصدت نشاط الشبان، وألقت القبض عليهم وضبط بحوزتهم أقنعة وقفازات ومواد مخدرة وسلاح ناري مستخدم في الجريمة.

وأضاف: كما عثر بمعيتهم على فتاه عشرينية تبيّن أنها متغيبة عن ذويها، مؤكداً إيقاف المتهمين ليتولى المختصون بشرطة الدمام استكمال إجراءات الضبط الجنائي وجمع الاستدلال للحوادث المتورطين في ارتكابها قبل أن يتم إحالتهم لفرع النيابة العامة بالدمام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شرطة الدمام تطيح بتشكيل عصابي (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين