نجاح نقل أعضاء فلبينية متوفية دماغيا بتبوك
نجاح نقل أعضاء فلبينية متوفية دماغيا بتبوك

نجاح نقل أعضاء فلبينية متوفية دماغيا بتبوك صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم نجاح نقل أعضاء فلبينية متوفية دماغيا بتبوك، نجاح نقل أعضاء فلبينية متوفية دماغيا بتبوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجاح نقل أعضاء فلبينية متوفية دماغيا بتبوك.

صحيفة اليوم نجح فريقاً طبياً من المركز السعودي لزراعة الأعضاء، في إجراء عمليات نقل وزارعة أعضاء لثلاثة مرضى بالرياض وتبوك بعد نقلها من وافدة فلبينية متوفية دماغياً بتبوك.

وكشف المتحدث الرسمي لصحة تبوك عطاالله العمراني، أن المتوفية دماغياً من الجنسية الفلبينية تبلغ من العمر 39 عاماً، وكانت منومة في مستشفى الملك خالد في تبوك، مشيراً إلى أن عمليات الجراحة ونقل الأعضاء منها جاءت بعد التأكد من وفاتها وإخطار زوجها وشرح الحالة له، وتوقيعه على إقرار كتابي بالموافقة.

وأضاف: أن العمليات الجراحية التي أجريت انتهت بنجاح تام، وتضمنت عمليات نقل وزراعة إلى ثلاثة مرضى الأول كان بحاجة ماسة لزراعة رئة والثاني بحاجة إلى قلب جميعهم في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، أما المريض الثالث فكان بحاجة إلى زراعة الكليتين بمركز زراعة الكلى بمستشفى الملك سلمان العسكري بتبوك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجاح نقل أعضاء فلبينية متوفية دماغيا بتبوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين