وزير الصحة يعلن عن توقيع عقد لتجهيز مستشفى العمران بقيمة 80مليونًا
وزير الصحة يعلن عن توقيع عقد لتجهيز مستشفى العمران بقيمة 80مليونًا

وزير الصحة يعلن عن توقيع عقد لتجهيز مستشفى العمران بقيمة 80مليونًا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم وزير الصحة يعلن عن توقيع عقد لتجهيز مستشفى العمران بقيمة 80مليونًا، وزير الصحة يعلن عن توقيع عقد لتجهيز مستشفى العمران بقيمة 80مليونًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصحة يعلن عن توقيع عقد لتجهيز مستشفى العمران بقيمة 80مليونًا.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – خالد الذكرالله

تصوير : عبدالعزيز العميرين

أعلن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، عن توقيع عقد بقيمة 80 مليون ريال لتجهيز مستشفى العمران شرقي الأحساء، وذلك خلال زيارته لمحافظة الأحساء، يوم أمس الأربعاء، وأجرى خلالها بجولة تفقدية على عدد من المنشآت الطبية في المحافظة.

وأعرب وزير الصحة، في تصريحات صحفية، عن سعادته بزيارة محافظة الأحساء، مبينًا ردًا على سؤال حول اختيار الطبيب، أن الأخطاء الطبية أولوية تشغل الوزارة، واعدًا بالتخلص منها قدر المستطاع، مشيرًا في هذا الصدد إلى إنشاء مركز سلامة المرضى ويعنى بتفعيل سلامة المرضى وإعطائه أولوية وتوضيح أي خطاء طبي.

وأكد “الربيعة”، أن لدى المركز جهود تدريبية ضخمة، إلى جانب معايير جديدة لرفع سلامة المرضى، وتحقيق أعلى مستوى للسلامة على مستوى العالم، منوّها بأن هذا التطوير يحتاج فترة لإعادة تأهيل العاملين، إلا شدّد على أن سلامة المرضى ستكون بالتأكيد إحدى أولويات الوزارة الرئيسية.

ولَم يرد الوزير على استفسارات تتعلق بعدد من المشاريع والتي كانت معتمدة في ميزانيات وزارة الصحة ولَم ينفذ منها شيء، وتشمل أربعة مستشفيات بسعة إجمالية 1500 سرير وبتكلفة تصل ملياري ريال؛ من بينها مستشفى للولادة بسعة 400 سرير، ومستشفيين بسعة 500 سرير لكل منها، ومركز للأورام بسعة 100 سرير، إضافة إلى مركز لطب الأسنان بـ 100 عيادة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الصحة يعلن عن توقيع عقد لتجهيز مستشفى العمران بقيمة 80مليونًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء