نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع “التجارة” ويشدد على تطوير الخدمات
نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع “التجارة” ويشدد على تطوير الخدمات

نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع “التجارة” ويشدد على تطوير الخدمات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع “التجارة” ويشدد على تطوير الخدمات، نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع “التجارة” ويشدد على تطوير الخدمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع “التجارة” ويشدد على تطوير الخدمات.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبال صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم (الخميس)، في مكتبه بديوان الإمارة، مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار عبدالعزيز الخالدي، ومنسوبي الفرع.

وفي الأثناء، اطلع سموه على تقريرٍ عن منجزات الفرع، داعياً إلى أهمية تطوير أعمال الفرع، والتيسير على أصحاب الأعمال لبدء أعمالهم، مشددًا على أهمية مباشرة بلاغات المستهلكين ومتابعة تقيد المنشآت التجارية بتعليمات الوزارة والتنظيمات الصادرة بهذا الشأن، مع أهمية عقد اللقاءات مع مستفيدي الوزارة لتطوير الخدمات، لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة –أيدها الله- في تطوير قطاع الأعمال تحقيقاً لرؤية المملكة الطموحة 2030، ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020،  متمنيًا لمنسوبي فرع الوزارة التوفيق.

من جهته، قدم مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار عبدالعزيز الخالدي، باسمه وباسم منسوبي الفرع، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على المتابعة الكريمة والدعم غير المحدود لأعمال الفرع، منوهاً بما تفضل به سمو نائب أمير المنطقة الشرقية من توجيهات كريمة لتطوير أعمال الفرع، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو تطوير قطاع الأعمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع “التجارة” ويشدد على تطوير الخدمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء