التشهير بشركة تعمل في مجال الغازات الطبية وتغريمها 12 مليون ريال
التشهير بشركة تعمل في مجال الغازات الطبية وتغريمها 12 مليون ريال

التشهير بشركة تعمل في مجال الغازات الطبية وتغريمها 12 مليون ريال صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم التشهير بشركة تعمل في مجال الغازات الطبية وتغريمها 12 مليون ريال، التشهير بشركة تعمل في مجال الغازات الطبية وتغريمها 12 مليون ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التشهير بشركة تعمل في مجال الغازات الطبية وتغريمها 12 مليون ريال.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

 – 

شهرت الهيئة العامة للمنافسة بشركة تعمل في مجال الغازات الطبية الصناعية، وغرمتها 12 مليون ريال؛ لارتكابها عددا من المخالفات.

وألزم حكم مخالفة نظام المنافسة الصادر بحق شركة عبدالله هاشم للمعدات والغازات الصناعية المحدودة، الشركة بنشر الحكم على نفقتها في صحيفتين محليتين.

وتضمنت المخالفات التي ارتكبتها الشركة، الاتفاق مع المنتجين على التواطؤ في مناقصة وزارة الصحة، وغرمت بسببها 5 ملايين ريال، والاتفاق مع المنتجين على تقسيم الأسواق والمناطق في مناقصة وزارة الصحة، وغرمت بسبب ذلك 4 ملايين ريال، إضافة إلى قيامها بإرغام العميل على عدم التعامل مع منافس آخر، وغرمت بسبب ذلك 3 ملايين ريال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التشهير بشركة تعمل في مجال الغازات الطبية وتغريمها 12 مليون ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء