“هيئة المهندسين”: إحالة 198 فنياً وافداً إلى “النيابة” بتهمة التزوير
“هيئة المهندسين”: إحالة 198 فنياً وافداً إلى “النيابة” بتهمة التزوير

“هيئة المهندسين”: إحالة 198 فنياً وافداً إلى “النيابة” بتهمة التزوير صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “هيئة المهندسين”: إحالة 198 فنياً وافداً إلى “النيابة” بتهمة التزوير، “هيئة المهندسين”: إحالة 198 فنياً وافداً إلى “النيابة” بتهمة التزوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “هيئة المهندسين”: إحالة 198 فنياً وافداً إلى “النيابة” بتهمة التزوير.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

قالت مصادر إن الهيئة السعودية للمهندسين، أحالت 198 مساعد مهندس وفنياً وافداً إلى النيابة العامة خلال الأشهر الماضية، بعد اكتشاف حملهم شهادات هندسية مزوّرة، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

وأوضحت المصادر، أن تلك الخطوة تأتي بعد توجيه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بتدقيق شهادات مساعدي المهندسين والفنيين، وتم تدقيق 20 ألف شهادة في الأشهر الخمسة الماضية.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل البقعاوي أن الهيئة ستواصل الكشف عن حالات التزوير وإحالة المتورطين للجهات المختصة، مبيناً أنه تم ضبط المزورين قبل بدء ممارسة مهنة الهندسة سواء عبر الشركات الهندسية أو المقاولات أو غيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “هيئة المهندسين”: إحالة 198 فنياً وافداً إلى “النيابة” بتهمة التزوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء