مسؤول بهيئة الاتصالات: 230 مليون جهاز اتصال دخلت المملكة خلال عام
مسؤول بهيئة الاتصالات: 230 مليون جهاز اتصال دخلت المملكة خلال عام

مسؤول بهيئة الاتصالات: 230 مليون جهاز اتصال دخلت المملكة خلال عام صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مسؤول بهيئة الاتصالات: 230 مليون جهاز اتصال دخلت المملكة خلال عام، مسؤول بهيئة الاتصالات: 230 مليون جهاز اتصال دخلت المملكة خلال عام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول بهيئة الاتصالات: 230 مليون جهاز اتصال دخلت المملكة خلال عام.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

 – 

ذكر مسؤول في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن عدد أجهزة الاتصالات وتقنية المعلومات التي دخلت المملكة خلال عام 2016م بلغ 230 مليون جهاز.

وأشار المهندس عبدالمجيد العتيبي بحسب “مكة”، إلى أن الانفاق السنوي على هذه الأجهزة بلغ 25 مليار ريال ما يمثل 23% من حجم الإنفاق بالقطاع.

وقال العتيبي خلال ورشة بعنوان “الصادرات والواردات لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات” نظمتها غرفة الشرقية أمس، إن الهيئة تهدف لمطابقة جميع الأجهزة للمواصفات الفنية المعتمدة لتسريع وتسهيل الفسح الجمركي لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسؤول بهيئة الاتصالات: 230 مليون جهاز اتصال دخلت المملكة خلال عام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء