«الإسكان»: 75% نسبة قبول المنتجات السكنية.. وتتزايد
«الإسكان»: 75% نسبة قبول المنتجات السكنية.. وتتزايد

«الإسكان»: 75% نسبة قبول المنتجات السكنية.. وتتزايد صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الإسكان»: 75% نسبة قبول المنتجات السكنية.. وتتزايد، «الإسكان»: 75% نسبة قبول المنتجات السكنية.. وتتزايد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الإسكان»: 75% نسبة قبول المنتجات السكنية.. وتتزايد.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

 – 

أعلن متحدث وزارة الإسكان، سيف بن سالم السويلم، أن نسبة قبول المنتجات السكنية المتنوعة مرتفعة تتجاوز 75%، وأنها متزايدة، وأن وزارته تترك للمواطنين حرية الاختيار بقبول المنتج أو رفضه.

وأضاف “السويلم”، أن رفض المنتج من قبل أحد المستفيدين لا يعني الاستبعاد أو إعادة التقديم على البوابة وإنما العودة إلى قائمة الانتظار حتى الدفعات المقبلة التي قد يجد فيها المواطن ما يلبي احتياجه، ويتناسب مع طلبه.

من جهتهم، طالب مختصون شوريون واقتصاديون، الوزارةَ أن تعلن عن إحصائيات تستند على دراسة تثبت أن نسبة قبول المنتجات السكنية المتنوعة تصل إلى 75%، وتبيِّن عدد المستفيدين على أرض الواقع على أن يتم قياس القبول من عدد المستفيدين والخدمات التي حصلوا عليها على أرض الواقع، لأن المواطن يهمه في النهاية الفائدة في الحصول على المسكن الذي يرغب فيه ويناسب دخله، وفقاً لـ”المدينة”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الإسكان»: 75% نسبة قبول المنتجات السكنية.. وتتزايد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء