3 أسباب وراء تثبيت “فيتش” لتصنيف السعودية الائتماني
3 أسباب وراء تثبيت “فيتش” لتصنيف السعودية الائتماني

3 أسباب وراء تثبيت “فيتش” لتصنيف السعودية الائتماني صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 3 أسباب وراء تثبيت “فيتش” لتصنيف السعودية الائتماني، 3 أسباب وراء تثبيت “فيتش” لتصنيف السعودية الائتماني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 3 أسباب وراء تثبيت “فيتش” لتصنيف السعودية الائتماني.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

أكدت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، الخميس (2 نوفمبر 2017)، تصنيف السعودية عند (+A) مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وأوضحت الوكالة أن تصنيف السعودية يعود إلى 3 أسباب، هي: قوة المالية العامة، والمعاملات الخارجية للمملكة، وارتفاع الاحتياطيات الأجنبية، وانخفاض الدين الحكومي، وفقًا لما أوردته وكالة رويترز.

وأشارت “فيتش” إلى أنّ تعافي أسعار النفط سيقود إلى تحسن كبير في ميزان المعاملات الجارية للسعودية، الذي من المتوقع أن يحقق توازنًا بصفة عامة في 2017 و2018، موضحة أن عوامل قوة تصنيف السعودية يوازنها اعتماد مرتفع على النفط واحتمال تباطؤ النمو غير النفطي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 3 أسباب وراء تثبيت “فيتش” لتصنيف السعودية الائتماني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء