«الزكاة» توحد طريقة احتساب الضريبة الانتقائية للمشروبات الغازية
«الزكاة» توحد طريقة احتساب الضريبة الانتقائية للمشروبات الغازية

«الزكاة» توحد طريقة احتساب الضريبة الانتقائية للمشروبات الغازية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الزكاة» توحد طريقة احتساب الضريبة الانتقائية للمشروبات الغازية، «الزكاة» توحد طريقة احتساب الضريبة الانتقائية للمشروبات الغازية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الزكاة» توحد طريقة احتساب الضريبة الانتقائية للمشروبات الغازية.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

وحدت الهيئة العامة للزكاة والدخل، طريقة الضريبة الانتقائية على مركزات المكائن للمشروبات الغازية والطاقة وَفْقَاً لـ«حجم الأسطوانة، ومعامل التحويل، وسعر بيع المنتج النهائي».

وقالت الهيئة في تعميم لها: ‘‘إنه بناء على ما ورد للهيئة من استفسارات حول احتساب الضريبة الانتقائية لأسطوانات مركزات المكائن، حيث إن عملية الاحتساب تتأثر بأسس القياس لكل متغير في معادلة احتساب الضرائب على المركزات؛ مِمَّا تطلب توحيد طريقة الاحتساب لهذه المركزات لضمان محاسبة شركاء الضريبة الانتقائية على أسس ومعايير موحدة، فإن احتساب الضريبة على مركزات المكائن يتم وَفْقَاً لمعادلة تَشْمَل: «حجم الأسطوانة، ومعامل التحويل، وسعر بيع المنتج النهائي”، بِحَسَبِ ‘‘مكة‘‘.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الزكاة» توحد طريقة احتساب الضريبة الانتقائية للمشروبات الغازية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء