غدًا.. توقعات بموجة غبار تجتاح العاصمة وأمطار رعدية على بعض المناطق
غدًا.. توقعات بموجة غبار تجتاح العاصمة وأمطار رعدية على بعض المناطق

غدًا.. توقعات بموجة غبار تجتاح العاصمة وأمطار رعدية على بعض المناطق صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم غدًا.. توقعات بموجة غبار تجتاح العاصمة وأمطار رعدية على بعض المناطق، غدًا.. توقعات بموجة غبار تجتاح العاصمة وأمطار رعدية على بعض المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. توقعات بموجة غبار تجتاح العاصمة وأمطار رعدية على بعض المناطق.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

يحتمل أن تتعرض العاصمة الرياض لموجة غبار، الأيام المقبلة، ابتداء من غدٍ الجمعة.

وبحسب الخرائط الجوية، ستندفع رياح جنوبية على المناطق الوسطى، بما فيها الرياض، ما يؤدي إلى إثارة الأتربة وتشكل الغبار.

ويتوقع أن تكون كميات الغبار خفيفة إلى متوسطة، ما يسبب تدني مدى الرؤيا الأفقية في الرياض، والمناطق الوسطى وفقاً لطقس العرب.

وتوجد احتمالية عالية لتعرض منطقة مكة المكرمة إلى زخات رعدية خلال اليومين المقبلين، خاصةً غدًا الجمعة، بمشيئة الله تعالى.

وبحسب الخرائط الجوية هناك تقابل لكتلة هوائية دافئة مع أخرى باردة، مما يؤدي إلى فروقات حرارية، وتشكل السحب الرعدية الماطرة، وفقًا لما ذكره طقس العرب. فيما يحذر من الرياح المثيرة للغبار التي تؤدي إلى انخفاض مدى الرؤيا الأفقية، بسبب السحب الرعدية الماطرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غدًا.. توقعات بموجة غبار تجتاح العاصمة وأمطار رعدية على بعض المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء