الإسكان: صدور «15» أمر سداد لرسوم الأراضي البيضاء
الإسكان: صدور «15» أمر سداد لرسوم الأراضي البيضاء

الإسكان: صدور «15» أمر سداد لرسوم الأراضي البيضاء صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الإسكان: صدور «15» أمر سداد لرسوم الأراضي البيضاء، الإسكان: صدور «15» أمر سداد لرسوم الأراضي البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسكان: صدور «15» أمر سداد لرسوم الأراضي البيضاء.

صحيفة اليوم أعلن حساب نظام رسوم الأراضي البيضاء التابع لوزارة الإسكان إصدار الدفعة الثانية من مخالفي أحكام نظام رسوم الأراضي البيضاء، كاشفاً عن إقرار المخالفات المستحقة عليهم في وقت لاحق.

وأوضح النظام أن الدفعة شملت 15 أمر سداد على ملاك الأراضي البيضاء، وذلك لـ 13 أرضاً بمساحة إجمالية بلغت نحو 4 ملايين متر مربع، مشيراً إلى أنه بذلك تجاوزت مساحات الأراضي البيضاء الصادر بحقها أوامر سداد 400 مليون متر مربع منذ بدء البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسكان: صدور «15» أمر سداد لرسوم الأراضي البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام