العمل: فرق التفتيش تقف ميدانيا على شكوى سعوديين تجاه منشأة بجازان
العمل: فرق التفتيش تقف ميدانيا على شكوى سعوديين تجاه منشأة بجازان

العمل: فرق التفتيش تقف ميدانيا على شكوى سعوديين تجاه منشأة بجازان صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم العمل: فرق التفتيش تقف ميدانيا على شكوى سعوديين تجاه منشأة بجازان، العمل: فرق التفتيش تقف ميدانيا على شكوى سعوديين تجاه منشأة بجازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العمل: فرق التفتيش تقف ميدانيا على شكوى سعوديين تجاه منشأة بجازان.

صحيفة اليوم أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أباالخيل، أن فريق التفتيش التابع لفرع الوزارة في منطقة جازان وقف ميدانيا على قضية إحدى المنشآت بمحافظة بيش، على خلفية ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من إنهاء خدمات مجموعة من العاملين السعوديين فيها.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة، إلى أن مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس أحمد القنفذي زار مع فريق التفتيش، المنشأة واجتمع بالمسؤولين فيها، للتأكد من وضعها ومراجعة السجلات والبيانات المتعلقة بها والسعوديين العاملين فيها، كما التقى مدير عام الفرع العاملين السعوديين، واستمع إلى تفاصيل شكواهم ومطالبهم، وذلك من منطلق حرص الوزارة على تقديم كافة أشكال الدعم للسعوديين في المنشأة.

وأكد أباالخيل أن الوزارة مستمرة في الوقت الحالي في متابعة الموضوع بالتواصل مع مسؤولي المنشأة، بالإضافة إلى العاملين السعوديين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العمل: فرق التفتيش تقف ميدانيا على شكوى سعوديين تجاه منشأة بجازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام