مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعا لتوزيع المساعدات الغذائية في مأرب
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعا لتوزيع المساعدات الغذائية في مأرب

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعا لتوزيع المساعدات الغذائية في مأرب صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعا لتوزيع المساعدات الغذائية في مأرب، مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعا لتوزيع المساعدات الغذائية في مأرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعا لتوزيع المساعدات الغذائية في مأرب.

صحيفة اليوم دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب مشروع توزيع المساعدات الغذائية.

وتستهدف المساعدات عددًا من المديريات في جنوب مأرب وشمال البيضاء، وتعد مرحلة أولى في إطار مشروع توزيع 49,000 ألف سلة غذائية المخصصة لمحافظات مأرب صنعاء و حضرموت و البيضاء و الجوف، بالإضافة إلى توزيع 35000 كيس دقيق على مراكز الاحتياج في محافظات حضرموت و الجوف و مأرب.

وتأتي هذه المساعدات امتدادًا للمشروعات الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز لأبناء المحافظات اليمنية للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة التي يعيشونها .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعا لتوزيع المساعدات الغذائية في مأرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام