إقامة ملتقى «توظيفي – استثماري» في «الشمالية»
إقامة ملتقى «توظيفي – استثماري» في «الشمالية»

إقامة ملتقى «توظيفي – استثماري» في «الشمالية» صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم إقامة ملتقى «توظيفي – استثماري» في «الشمالية»، إقامة ملتقى «توظيفي – استثماري» في «الشمالية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إقامة ملتقى «توظيفي – استثماري» في «الشمالية».

صحيفة اليوم تواصل – فريق التحرير:

كشف المهندس منصور المشيطي، نائب وزير البيئة والمياه والزراعة، اليوم السبت، عن عزم الوزارة على إقامة ملتقى للفرص الاستثمارية والتوظيف في مجال البيئة والمياه والزراعة في المنطقة الشمالية خلال شهر مارس من عام 2018م.

وأوضح “المشيطي” -بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”-، أن الملتقى سيقام بالتعاون مع إمارة المنطقة والجهات ذات العلاقة، مشيراً إلى عزم الوزارة زرع 180 ألف شجرة محلية كمرحلة أولية في المنطقة الشمالية بالاستفادة من مياه الأمطار والمياه المعالجة.

وفي ذات السياق، ثمّن نائب وزير البيئة، للأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية، موافقته على إنشاء لجنة لأصدقاء البيئة في المنطقة يرأسها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إقامة ملتقى «توظيفي – استثماري» في «الشمالية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل