وسم الملك يحارب الفساد يتصدر تويتر
وسم الملك يحارب الفساد يتصدر تويتر

وسم الملك يحارب الفساد يتصدر تويتر صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم وسم الملك يحارب الفساد يتصدر تويتر، وسم الملك يحارب الفساد يتصدر تويتر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وسم الملك يحارب الفساد يتصدر تويتر.

صحيفة اليوم تصدر وسم (#الملك_يحارب_االفساد) الترند العالمي بأكثر من 500 ألف تغريدة خلال الساعات الأولى من صدور الأوامر الملكية، وذلك بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ: “ليلة الأحد.. لن ينجو أحد.. لا مكان للفساد والمفسدين في وطن العز بقيادة سيدي ملك الحزم، وسيدي محمد العزم”.

وقال مدير المكتب الخاص لولي العهد : “ليلة تاريخية وسوداء على المفسدين، تسرع من وتيرة الإصلاح التي تشهدها البلاد”.

وعلّق عهود..، على ترؤس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للجنة حصر الجرائم والمخالفات لقضايا الفساد، قائلًا: ” لا خوف من المستقبل.. هذا الأمير البطل إذا قال فعل ما أجمل العدل اللهم أحفظه من كل مكروووه”.

ووضع المغرّد سعود آل منجل، صورة ولي العهد، وكتب: “لسوف يأتي زمان أنت سيده.. فاضرب بسيفك عدلا أيها الرجل.. ها قد فعلت الذي قد قلتهُ سلفاً.. وكم من الناس قد قالوا ومافعلوا”. فيما وغرّد سـلـطـان بـن فـهـد، قائلًا: “صباح النّزاهة، صباح القانون الذي لا يستثني أحد، صباح الخير ياوطن”.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أصدر أمس السبت (الرابع من نوفمبر 2017م)، أمرًا ملكيًّاأكد فيه ملاحظة استغلال من قِبل بعض ضعاف النفوس، الذين غلَّبوا مصالحهم الخاصة على المصلحة العامة، واعتدوا على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق أو وطنية، مستغلين نفوذهم والسلطة التي ائتُمنوا عليها في التطاول على المال العام وإساءة استخدامه واختلاسه، متخذين طرائق شتى لإخفاء أعمالهم المشينة، وساعدهم في ذلك تقصير البعض ممن عملوا في الأجهزة المعنية، وحالوا دون قيامها بمهامها على الوجه الأكمل لكشف هؤلاء؛ ما حال دون اطلاع ولاة الأمر على حقيقة هذه الجرائم والأفعال المشينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وسم الملك يحارب الفساد يتصدر تويتر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين