في اتصاله بترمب.. الملك يدين حادث نيويورك الإرهابي
في اتصاله بترمب.. الملك يدين حادث نيويورك الإرهابي

في اتصاله بترمب.. الملك يدين حادث نيويورك الإرهابي صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم في اتصاله بترمب.. الملك يدين حادث نيويورك الإرهابي، في اتصاله بترمب.. الملك يدين حادث نيويورك الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في اتصاله بترمب.. الملك يدين حادث نيويورك الإرهابي.

صحيفة اليوم أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز،اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي دونالد ترمب، عبّر فيه عن إدانة المملكة وشجبها للعمل الإرهابي الذي وقع بمدينة نيويورك، مؤكدًا أنه يتنافى مع القيم الدينية والمبادئ الإنسانية، كما أكد في ذات الوقت استعداد الرياض للمساعدة في مواجهة هذه الأعمال الشريرة.

وقال الملك سلمان، إن السعودية تؤيد الإجراءات التي اتخذتها الولايات المتحدة لمواجهة الإرهاب وحفظ أمنها الوطني، مؤكدًا أهمية الاستمرار في بذل مزيد من الجهود الدولية لاجتثاث الإرهاب في جميع أشكاله وتجفيف منابعه، مقدمًا تعازيه إلى الشعب الأمريكي الصديق ومواساته لذوي الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

من جهته، أعرب الرئيس ترمب عن تقديره البالغ لمواساة خادم الحرمين الشريفين، ولنبل مشاعره، مثمناً الدور الذي تقوم به المملكة في نشر الاعتدال ومكافحة التطرف.

وجرى خلال الاتصال بحث أوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تطويرها، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في اتصاله بترمب.. الملك يدين حادث نيويورك الإرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين