إحباط تهريب 600 كجم حشيش وضبط 20 مهربًا بالجنوب
إحباط تهريب 600 كجم حشيش وضبط 20 مهربًا بالجنوب

إحباط تهريب 600 كجم حشيش وضبط 20 مهربًا بالجنوب صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم إحباط تهريب 600 كجم حشيش وضبط 20 مهربًا بالجنوب، إحباط تهريب 600 كجم حشيش وضبط 20 مهربًا بالجنوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب 600 كجم حشيش وضبط 20 مهربًا بالجنوب.

صحيفة اليوم أحبط رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية (جازان، نجران، وعسير) خلال الأسبوعين الماضيين، عدة محاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد بحري ركن ساهر الحربي, أنه تم رصد عدة محاولات تسلل لحدود المملكة الجنوبية من أشخاص بغرض تهريب المواد المخدرة، مما حتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، مفيداً أنه أسفر عن ذلك القبض على 10 أشخاص من الجنسية الأثيوبية و10 آخرين من الجنسية اليمنية.

وقال إن مجموع ما قبض بحوزتهم بلغ ( 608،8) جرامات من مادة الحشيش المخدر، وفي حينه تم إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحباط تهريب 600 كجم حشيش وضبط 20 مهربًا بالجنوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين