بمشاركة النادي السعودي في برزبن.. حفل تخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث في أستراليا
بمشاركة النادي السعودي في برزبن.. حفل تخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث في أستراليا

بمشاركة النادي السعودي في برزبن.. حفل تخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث في أستراليا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم بمشاركة النادي السعودي في برزبن.. حفل تخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث في أستراليا، بمشاركة النادي السعودي في برزبن.. حفل تخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث في أستراليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بمشاركة النادي السعودي في برزبن.. حفل تخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث في أستراليا.

صحيفة اليوم احتفل النادي السعودي في برزبن الاسترالية بتخرج عدد من الطلبة السعودين في عدد من الدرجات العلمية المختلفة .

وابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، ثم ابتدأت مسيرة الخريجين ، ثم ألقى سعادة القائم بإعمال السفارة الوزير المفوض الأستاذ مشعل الروقي كلمة وجه من خلالها شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه ، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه ، للدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لخدمة المبتعثين والمبتعثات في جميع دول العالم  ودولة استراليا ، كما هنأ جميع الخريجين والخريجات بمناسبة التخرج ووجه شكره لإدارة نادي الطلبة السعوديين في برزبن بقيادة واشراف رئيس النادي الأستاذ سلطان العضيبي وأعضاء النادي ، للجهد الكبير الذي تم بذله في اعداد وتنظيم حفل التخرج .

ثم القى سعادة الملحق الثقافي في استراليا الدكتور هشام خداوردي كلمة محفزة تحدث فيها عن الدور المتوقع من جميع الخريجين والخريجات في دعم مسيرة التنمية وتحقيق أهداف برنامج الإبتعاث عند عودتهم الى أرض الوطن ، وهنأ الجميع بمناسبة التخرج .

من جانب آخر، قدم رئيس النادي الأستاذ/سلطان العضيبي عميق شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة لدعمها لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ، ولسعادة القائم بأعمال السفارة الوزير المفوض الأستاذ مشعل الروقي والملحق الثقافي في استراليا الدكتور هشام خداوردي لحضورهم وتشريفهم هذه المناسبة السعيدة مما كان له الأثر البالغ في نفوس الجميع ، متمنياً لجميع الخريجين والخريجات التوفيق  في خدمة وطنهم الغالي .

وتوالت بعد ذلك فقرات الحفل والتي كان من أبرزها فقرة (مفاجأة الخريجين) والتي تضمنت تهنئة خاصة من ذويي الخريجين بمناسبة التخرج وعبر الخريجين بدموع الفرح عن مفاجئتهم وسعادتهم بهذه الفقرة المميزة التي أثارت مشاعرهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بمشاركة النادي السعودي في برزبن.. حفل تخريج أكثر من ١٠٠ مبتعث في أستراليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات