جامعة الإمام تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين
جامعة الإمام تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين

جامعة الإمام تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم جامعة الإمام تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين، جامعة الإمام تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة الإمام تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين.

صحيفة اليوم أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء، على درجة “أستاذ مساعد – أستاذ مشارك – أستاذ – معيد”، في تخصصات: (عقيدة ومذاهب معاصرة، والمحاسبة)، وذلك للعمل في الكليات التالية: (كلية أُصول الدين، وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء).

وأوضحت الجامعة، أن التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، والتقديم مستمر حتى تاريخ 18 نوفمبر 2017م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا)

 

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جامعة الإمام تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن