ضَبْط مواطن بحوزته 4910 حبات من حبوب الكبتاجون على طريق العلا
ضَبْط مواطن بحوزته 4910 حبات من حبوب الكبتاجون على طريق العلا

ضَبْط مواطن بحوزته 4910 حبات من حبوب الكبتاجون على طريق العلا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ضَبْط مواطن بحوزته 4910 حبات من حبوب الكبتاجون على طريق العلا، ضَبْط مواطن بحوزته 4910 حبات من حبوب الكبتاجون على طريق العلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضَبْط مواطن بحوزته 4910 حبات من حبوب الكبتاجون على طريق العلا.

صحيفة اليوم ضبطت دوريات أمن الطرق بمحافظة العلا التابعة للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة على طريق العلا مواطنًا، بحوزته 4910 حبات من مادة الكبتاجون المخدرة؛ وتم إعداد المحاضر اللازمة، وتسليمه مع المضبوطات لجهة الاختصاص.

ووفقًا للمعلومات التي حصلت عليها "سبق"، فإن رجال أمن الطرق بمحافظة العلا أثناء عملهم المعتاد استوقفوا مركبة من نوع كامري (موديل جديد)، يقودها مواطن، وعند طلب رجال الأمن منه إثباته تم الاشتباه فيه، وبتفتيش الشخص والمركبة عُثر داخلها على كمية من الحبوب المخدرة، عددها 4910 حبات، يُشتبه أن تكون من مادة الكبتاجون المخدرة؛ فتم تسليمه مع المضبوطات لجهة الاختصاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضَبْط مواطن بحوزته 4910 حبات من حبوب الكبتاجون على طريق العلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية