استطلاع: 66‎ % يرون أن زيادة دوام المدارس بعد حصة النشاط تسبَّبت بزيادة الزحام في بعض الشوارع
استطلاع: 66‎ % يرون أن زيادة دوام المدارس بعد حصة النشاط تسبَّبت بزيادة الزحام في بعض الشوارع

استطلاع: 66‎ % يرون أن زيادة دوام المدارس بعد حصة النشاط تسبَّبت بزيادة الزحام في بعض الشوارع صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم استطلاع: 66‎ % يرون أن زيادة دوام المدارس بعد حصة النشاط تسبَّبت بزيادة الزحام في بعض الشوارع، استطلاع: 66‎ % يرون أن زيادة دوام المدارس بعد حصة النشاط تسبَّبت بزيادة الزحام في بعض الشوارع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استطلاع: 66‎ % يرون أن زيادة دوام المدارس بعد حصة النشاط تسبَّبت بزيادة الزحام في بعض الشوارع.

صحيفة اليوم وافق 66 % من المشاركين في استطلاع رأي، أُجري على "تويتر" لأهالي جدة، على أن حصة النشاط التي أدت بزيادة ساعة في الدوام قد أسهمت في الزحام المروري في بعض الشوارع نظرًا لخروج الطلاب بالتزامن مع الموظفين.

وأجرى الاستطلاع أحد الحسابات التفاعلية الخاص بحركة السير بجدة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وطرح سؤالاً نصه: "هل أسهمت زيادة ساعات الدوام في المدارس في الاختناقات المرورية عند الانصراف، أم الوضع على حاله؟".

وشارك في التصويت 907 أشخاص، 66 % منهم يرون أنها أسهمت في الزحام، و34 % يرون الوضع كالسابق، فيما جاءت بعض التعليقات حول أنه ليس لها علاقة بالزحام في بعض الشوارع.

‏يُشار إلى أن وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، وجَّه منذ بداية العام الدراسي جميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات باعتماد تخصيص أربع ساعات أسبوعيًّا لتنفيذ الأنشطة غير الصفية في المدارس، وشهد بعدها موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والمواقع التعليمية انتقادات واسعة من تربويين وكتّاب ومطلعين لقرار وزارة التعليم اعتماد تخصيص أربع ساعات أسبوعيًّا لتنفيذ الأنشطة اللاصفية في المدارس، مؤكدين أن الوزارة تهتم بالأنشطة دون جوهر التعليم وتطويره، وواصفين القرار بغير المدروس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استطلاع: 66‎ % يرون أن زيادة دوام المدارس بعد حصة النشاط تسبَّبت بزيادة الزحام في بعض الشوارع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية