"الصحة" تغلق مجمعًا طبيًّا بحائل لا يحمل تصريحًا
"الصحة" تغلق مجمعًا طبيًّا بحائل لا يحمل تصريحًا

"الصحة" تغلق مجمعًا طبيًّا بحائل لا يحمل تصريحًا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الصحة" تغلق مجمعًا طبيًّا بحائل لا يحمل تصريحًا، "الصحة" تغلق مجمعًا طبيًّا بحائل لا يحمل تصريحًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الصحة" تغلق مجمعًا طبيًّا بحائل لا يحمل تصريحًا.

صحيفة اليوم أغلقت وزارة الصحة أمس الثلاثاء مجمعًا طبيًّا خاصًّا بمدينة حائل، بعد أن رصدت الجهة الرقابية بالوزارة مخالفات عدة على المجمع، أبرزها عدم وجود تصريح رسمي لافتتاح المجمع ومزاولة نشاطه.

وأكدت الوزارة أن الإغلاق جاء بعد رصد عدد من المخالفات، منها عدم وجود ترخيص للمنشأة؛ وذلك حرصًا منها على صحة وسلامة المراجعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الصحة" تغلق مجمعًا طبيًّا بحائل لا يحمل تصريحًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية