شرطة شرائع مكة تكثف البحث عن أربعيني متغيب منذ الخميس الماضي
شرطة شرائع مكة تكثف البحث عن أربعيني متغيب منذ الخميس الماضي

شرطة شرائع مكة تكثف البحث عن أربعيني متغيب منذ الخميس الماضي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شرطة شرائع مكة تكثف البحث عن أربعيني متغيب منذ الخميس الماضي، شرطة شرائع مكة تكثف البحث عن أربعيني متغيب منذ الخميس الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة شرائع مكة تكثف البحث عن أربعيني متغيب منذ الخميس الماضي.

صحيفة اليوم تكثف الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة بالبحث عن المواطن فائز عالي السالمي في عمر 43 عامًا يعاني اعتلالات نفسية خرج من منزل عائلته بحي مخطط 4 بالشرائع من الخميس الماضي ولم يعد حتى اللحظة فيما قام ذووه بتقديم بلاغ إلى شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركز شرطة الشرائع .

وتفصيلاً، قالت أسرة المتغيب لـ "سبق" إن فائز يعاني اعتلالات نفسية ويملك ملفًا طبيًا ويراجع مستشفيات الصحة النفسية وسلوكه غير عدواني وكانت بداية قصة اختفائه يوم الخميس الماضي خرج من منزلنا بحي الشرائع وتحديدًا من مخطط 4 وكان يرتدي "بنطال رصاصي وتيشرت أسود" وما زال البحث عنه إلا أنه لم يتم العثور عليه حتى اللحظة .

وأضافوا : أنهم يعيشون في وضع مأساوي جدًا بعد فقدانه على أمل أن يتم العثور عليه، مناشدين مَن يعثر عليه بالتواصل مع الجهات الأمنية لعلهم يحلون لغز اختفائه فيما ناشدوا قراء صحيفة سبق في حال العثور عليه بالتواصل على رقم الجوال التالي 0549238803 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شرطة شرائع مكة تكثف البحث عن أربعيني متغيب منذ الخميس الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية