السفير العرجاني يرفع التعازي والمواساة للقيادة في وفاة الأمير منصور بن مقرن
السفير العرجاني يرفع التعازي والمواساة للقيادة في وفاة الأمير منصور بن مقرن

السفير العرجاني يرفع التعازي والمواساة للقيادة في وفاة الأمير منصور بن مقرن صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم السفير العرجاني يرفع التعازي والمواساة للقيادة في وفاة الأمير منصور بن مقرن، السفير العرجاني يرفع التعازي والمواساة للقيادة في وفاة الأمير منصور بن مقرن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السفير العرجاني يرفع التعازي والمواساة للقيادة في وفاة الأمير منصور بن مقرن.

صحيفة اليوم رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة إثيوبيا المندوب الدائم لدى الاتحاد الإفريقي السفير عبدالله بن فالح العرجاني، باسمه واسم منسوبي السفارة أحر التعازي وصادق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد، والأمير مقرن بن عبدالعزيز، وأمير منطقة عسير في وفاة المغفور له بإذن الله نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، رحمه الله، وفي وفاة مرافقيه جميعًا الذين راحوا ضحية حادث الطائرة الأليم، رحمهم الله.


ودعا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنهم فسيح جناته، و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السفير العرجاني يرفع التعازي والمواساة للقيادة في وفاة الأمير منصور بن مقرن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية