جامعة طيبة تطلق دورات مكثفة لمنسوبيها
جامعة طيبة تطلق دورات مكثفة لمنسوبيها

جامعة طيبة تطلق دورات مكثفة لمنسوبيها

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم جامعة طيبة تطلق دورات مكثفة لمنسوبيها، جامعة طيبة تطلق دورات مكثفة لمنسوبيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

جامعة طيبة تطلق دورات مكثفة لمنسوبيها

.

صحيفة اليوم أطلقت عمادة التطوير الجامعي بجامعة طيبة برنامجاً شاملاً لتأهيل الموظفين والذي يستمر شهراً كاملاً، وشمل البرنامج تأهيل وتدريب 23 موظفا من مختلف قطاعات الجامعة، بالإضافة إلى 6 دورات رئيسة.

وشكر عميد التطوير الجامعي الدكتور بندر المطري، مدير الجامعة العبدالعزيز السراني على دعمه المستمر لبرامج التطوير مما سينعكس إيجابا على الفئات المستهدفة بالجامعة، وأن هذه البرامج تم ربطها بأهداف الجامعة الاستراتيجية، وبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

وأضاف د.المطري أن البرنامج يهدف إلى تزويد المشاركين بأحدث المهارات الإدارية والسلوكيات لأجل إعداد وتأهيل الموظفين، واكتساب مهارة التعامل مع الآخرين، والمهارات الضرورية للتعامل مع المواقف الطارئة، واكتساب مهارات التقنية، وذلك من خلال مجموعة من البرامج التدريبية على مدار أربعة أسابيع حيث تم وضع اختبار قبل بدء البرنامج واختبار بعد نهايته البرنامج، فيما سيكون الأسبوع ورشة تقييم لجميع المشاركين لمعرفة مدى اكتسابهم المهارات المطلوبة من البرنامج.

وأضاف الدكتور المطري بأن المستفيدين من البرنامج هم منسوبو الجامعة من موظفي السكرتارية وموظفي إدارة المكاتب، لافتاً إلى أن برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 تتطلب تدريب وتأهيل المنسوبين على أفضل الممارسات وتطبيقها للتأكد من أن موظفي القطاع العام يمتلكون المقومات والمهارات اللازمة للمستقبل، وأن عمادة التطوير الجامعي تقوم بتدريب المنسوبين وفق معايير معينة لزيادة الإنتاج، والارتقاء بالمهارات وتحقيق أهداف الجامعة.

وأوضح الدكتور المطري بأن البرنامج يركز على ست دورات رئيسة في البرنامج، وهي: إدارة الوقت، وضغوط العمل، وأخلاقيات العمل الوظيفي، ومهارات التواصل، وفن التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين، والحاسب وتشمل برامج الوورد والإكسل والبوربوينت وتطبيقات قوقل، وإدارة أعمال المكاتب، وتنمية روح فريق العمل، بمعدل 5 ساعات لليوم الواحد، مضيفا بأن من مميزات البرنامج أن المتدرب يحصل على شهادة اجتياز دورة وجوائز تحفيزية، كما أن تم اختيار المدربين من أصحاب التخصصات الدقيقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

جامعة طيبة تطلق دورات مكثفة لمنسوبيها

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ