بيشة: خلل فني يعلق الدراسة بابتدائية للبنات
بيشة: خلل فني يعلق الدراسة بابتدائية للبنات

بيشة: خلل فني يعلق الدراسة بابتدائية للبنات

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم بيشة: خلل فني يعلق الدراسة بابتدائية للبنات، بيشة: خلل فني يعلق الدراسة بابتدائية للبنات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

بيشة: خلل فني يعلق الدراسة بابتدائية للبنات

.

صحيفة اليوم تسبب قرع جرس الإنذار المفاجئ بابتدائية التحفيظ الثالثة بقرية «جميع» بمحافظة بيشة صباح اليوم (الثلاثاء) بحالة من الهلع والذعر لمنسوبات المدرسة وكذلك الطالبات اللاتي يقارب عددهن 200 طالبة.

وذكرت إحدى المعلمات «نعاني على مدى 11 سنة مضت من سوء الأمن والسلامة بالمدرسة، فالتمديدات الكهربائية سيئة، ولا يوجد مخارج للطوارئ ناهيك عن العدد الكبير للطالبات، والذي يصعب معه توجيههن وقت قرع جرس الإنذار».

وأضافت أخرى أن حالة الأمن والسلامة بالمدرسة تستدعي الوقوف عليها والتفاعل معها بجدية قبل حدوث ما لا يحمد عقباه، فالأمر تعدى كونه جرس إنذار خاطئا، بل هناك تماس كهربائي لم يتم تحديده من قبل اللجنة التي تأتي للمدرسة كل مرة دون إصلاحه.

من جانبه، ذكر المتحدث الإعلامي ناجي السبيعي أن ما حدث في ابتدائية وتحفيظ جميع صباح اليوم (الثلاثاء) كان نتيجة خلل فني في دائرة جرس الإنذار فقد انطلق صوته محدثا ارتباكاً لدى منسوبات المدرسة وطالباتها.

وأفاد مدير الأمن والسلامة بالإدارة عبدالله شبيب الحليسي باتخاذ كافة الإجراءات النظامية التي تكفل سلامة منسوبات المدرسة وطالباتها، حيث جرى إخلاء المبنى المدرسي وتعليق الدراسة بقية هذا اليوم ويعمل فريق الطوارئ على معالجة هذه المشكلة كاملة وضمان عدم تكرارها.

وإشارة إلى ما ذكر بأن المشكلة متكررة منذ سنوات، أفاد مدير الأمن والسلامة بعدم مصداقية ذلك وأنه منافٍ للحقيقة وأن هذه الإشكالية لم تحدث من قبل سوى مرة واحدة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

بيشة: خلل فني يعلق الدراسة بابتدائية للبنات

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ