الخطوط السعودية: رحلاتنا إلى موريشيوس لم تتوقف
الخطوط السعودية: رحلاتنا إلى موريشيوس لم تتوقف

الخطوط السعودية: رحلاتنا إلى موريشيوس لم تتوقف صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الخطوط السعودية: رحلاتنا إلى موريشيوس لم تتوقف، الخطوط السعودية: رحلاتنا إلى موريشيوس لم تتوقف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط السعودية: رحلاتنا إلى موريشيوس لم تتوقف.

صحيفة اليوم  

أكدت شركة الخطوط السعودية،اليوم، أن رحلاتها إلى موريشيوس لم تتوقف وأن عددا كبيرا من ضيوفها ما زالوا مستمرين في السفر إليها وأن موريشيوس لم تتأثر بمرض الطاعون المنتشر في “مدغشقر”

وخاطبت الشركة ضيوفها على موقعها الرسمي قائلة:  ” الى جميع ضيوفنا الكرام والحاجزين على رحلات الخطوط السعودية الى موريشيوس، نحيطكم علماً أن رحلات الخطوط السعودية الى موريشيوس لم تتوقف ولا يزال عدد كبير من ضيوفنا مستمرين في السفر الى موريشيوس حيث ان موريشيوس لم تتأثر بمرض الطاعون الذي أصاب جزيرة مدغشقر وهذا حسب تأكيدات وزارة الصحة السعودية ومنظمة الصحة العالمية (WHO) وسفارة موريشيوس في الرياض.”

وكانت مصادر رسمية قد حذرت المواطنين من انتشار مرض الطاعون الذي أصاب جزيرة مدغشقر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطوط السعودية: رحلاتنا إلى موريشيوس لم تتوقف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام