شاهد.. وكيل إمارة “عسير” لزملائه قبل وفاته: أسامحكم
شاهد.. وكيل إمارة “عسير” لزملائه قبل وفاته: أسامحكم

شاهد.. وكيل إمارة “عسير” لزملائه قبل وفاته: أسامحكم صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد.. وكيل إمارة “عسير” لزملائه قبل وفاته: أسامحكم، شاهد.. وكيل إمارة “عسير” لزملائه قبل وفاته: أسامحكم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. وكيل إمارة “عسير” لزملائه قبل وفاته: أسامحكم.

صحيفة اليوم نشرت إمارة منطقة عسير خطابا لوكيلها السابق سليمان الجريش، الذي توفي في المروحية المنكوبة، كتبه قبل شهرين من استشهاده وهو على رأس عمله، موضحة أنها لم تجد غيره في مكتبه.

وقال الجريش، في خطاب نشرته الإمارة على حسابها بموقع “تويتر”: شكرا لكل زملائي في الإمارة وفي هذا المكتب حيث ساعدوني في إنهاء كل المعاملات قبل الإجازة.

ودعى قائلاً: “اللهم اغفر لنا في تقصيرنا في حقوقك، وسامحنا في التقصير في حقوق الناس، نحن نجتهد والتوفيق بيدك وحدك يا الله، اللهم إنك تعلم أنني أدرك بأن هذه المسؤولية عظيمة وأنني أشد حرصاً على العمل بما يبريء الذمة، وبما يغنيني عن غيرك وبما يبعدني عن ظلم أي شخص أو الإضرار به”.

واسترسل: اللهم ارحم ضعفي وأحسن تدبيري في كل الأمور وأحسن خاتمتي”. إلى أن قال في نهاية رسالته: “اللهم إني مسامح كل من أساء أو تعرض لي، برجاء الجزاء منك والإحسان لكل مسلم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. وكيل إمارة “عسير” لزملائه قبل وفاته: أسامحكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام