تعرض أحمد مولى الأحوازي للاغتيال في هولندا اليوم
تعرض أحمد مولى الأحوازي للاغتيال في هولندا اليوم

تعرض أحمد مولى الأحوازي للاغتيال في هولندا اليوم صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم تعرض أحمد مولى الأحوازي للاغتيال في هولندا اليوم، تعرض أحمد مولى الأحوازي للاغتيال في هولندا اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرض أحمد مولى الأحوازي للاغتيال في هولندا اليوم.

صحيفة اليوم قالت مصادر أحوازية مساء اليوم إن أحمد مولى تعرض للاغتيال أمام منزله في لاهاي بهولندا.

وكان أحمد مولى يعمل نائباً لرئيس حركة النضال الأحوازي وأحد أبرز العناصر الناشطة في قضية تحرير الأحواز.

وكشفت مصادر أحوازية أن الناشطين الأحوازيين في أوروبا أصبحوا هدفا للاستخبارات الإيرانية التي أصبحت قضية الأحواز تؤرقها بعد تزايد نشاط الاحوازيين مؤخرا وحظيت قضيتهم بتفاعل دولي من الدول والمنظمات الحقوقية.

وتقوم السلطات الفارسية بالتضييق على أقليم الأحواز الذي يطالب بالاستقلال نظير التمييز العنصري الذي يعانونه ، ويشهد الاقليم الذي يشكل مساحة كبيرة اعتقالات يومية للناشطين الأحوازيين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرض أحمد مولى الأحوازي للاغتيال في هولندا اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام