النائب العام: الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد
النائب العام: الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد

النائب العام: الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم النائب العام: الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد، النائب العام: الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النائب العام: الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد.

صحيفة اليوم نشر قبل 24 دقيقة - 5:16 م, 20 صفر 1439 هـ, 9 نوفمبر 2017 م

أعلن النائب العام الشيخ سعود المعجب، الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد.

وأوضح النائب العام، أن السلطات لن تكشف عن أية تفاصيل شخصية للموقوفين في هذا الوقت لتضمن تمتع هؤلاء بالحقوق القانونية الكاملة التي يمنحها لهم النظام في المملكة، مطالباً باحترام خصوصيتهم خلال خضوعهم للإجراءات القضائية.

وأضاف أن القيمة المالية لهذه الممارسات التي دامت عقوداً عديدة تصل لمبالغ كبيرة جداً من الأموال العامة المختلسة والمسُاء استخدامها، وقد تكون القيمة المحتملة لهذه المبالغ تتجاوز 100 مليار دولار أمريكي وفقاً لما تبين من التحقيقات الأولية.

وأكد النائب العام أن النشاط التجاري العادي في المملكة، لن يتأثر بهذه التحقيقات فتم تعليق الحسابات المصرفية الشخصية فقط أما الشركات والبنوك فلديهم الحرية في مواصلة المعاملات والتحويلات كالمعتاد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النائب العام: الإفراج عن 7 من أصل 208 متهمين بالفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل