"تعليم صبيا" يختتم برنامج التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتميز BSC
"تعليم صبيا" يختتم برنامج التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتميز BSC

"تعليم صبيا" يختتم برنامج التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتميز BSC صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "تعليم صبيا" يختتم برنامج التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتميز BSC، "تعليم صبيا" يختتم برنامج التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتميز BSC ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "تعليم صبيا" يختتم برنامج التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتميز BSC.

صحيفة اليوم اختتم، بعد ظهر اليوم، برنامج التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتميز BSC الذي نفذه الدكتور إبراهيم المنسي، بحضور ورعاية وكيل محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر، والمساعد للشؤون المدرسية ربيع بن مهدي عطية.

انطلق البرنامج الذي نظمه قسم التدريب التربوي، بالتعاون مع قسم الأمانة بإدارة التعليم، يوم الأحد الماضي، لمدة خمسة أيام بواقع 20 ساعة تدريبية، واستهدف من خلاله أكثر من 95 من قيادات الإدارة من البنين والبنات، بحضور وكيل محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي، ومدير التعليم الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس.

تناول البرنامج التدريبي الذي تم عقده بمركز تدريب القيادات بالإدارة بعضًا من تعريفات الإدارة والتخطيط الإستراتيجي، وأداة قصور الإدارة الإستراتيجية ومستوى الإدارة الإستراتيجية، وكيفية التحليل البيئي الإستراتيجي، كما تناول كافة محاور التخطيط وإدارة الأداء المؤسسي.

وتحدث المدرب من خلال تلك المحاور عن مقدمة ومفاهيم التخطيط الإستراتيجي، وعملية وخطوات التخطيط الإستراتيجي، ومفهوم بطاقة الأداء المتوازن، وترجمة المواضيع الإستراتيجية للمنظمة، وأهدافها وفوائد بطاقة الأداء المتوازن ومهارات تطبيق بطاقة الأداء المتوازن ومساعدة المشاركين في إدارة بطاقة الأداء المتوازن لجهات عملهم من خلال استعراض أمثلة واقعية.

وفي نهاية البرنامج تحدث المساعد للشؤون المدرسية ربيع بن مهدي عطية، مقدمًا شكره الجزيل للمدرب إبراهيم المنسي، على جهوده المبذولة خلال هذا البرنامج المتميز.

وأكد ثقته التامة بأن جميع المشاركين والمشاركات خرجوا بجملة من الفوائد التي ستكون معينة لهم، بإذن الله، خلال أداء أعمالهم.

كما قدم المساعد للشؤون المدرسية شكره للمنظمين من قسم التدريب والابتعاث والأمانة، مقدرًا لهم حرصهم على نمو التطوير المهني لقيادات الإدارة، وذلك من خلال استهدافهم بمثل هذه البرامج النوعية.

وقدم شكره للمشاركين في الدورة؛ لحضورهم وتفاعلهم طيلة أيام البرنامج الذي استمر لخمسة أيام.

بعد ذلك قام كلٌّ من: وكيل محافظ صبيا، والمساعد للشؤون المدرسية، والمدرب، بتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "تعليم صبيا" يختتم برنامج التخطيط الإستراتيجي وإدارة الأداء المتميز BSC، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية