شاهد.. ماذا كُتب على صور محمد بن سلمان في شوارع طرابلس
شاهد.. ماذا كُتب على صور محمد بن سلمان في شوارع طرابلس

شاهد.. ماذا كُتب على صور محمد بن سلمان في شوارع طرابلس صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. ماذا كُتب على صور محمد بن سلمان في شوارع طرابلس، شاهد.. ماذا كُتب على صور محمد بن سلمان في شوارع طرابلس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ماذا كُتب على صور محمد بن سلمان في شوارع طرابلس.

صحيفة اليوم رفع نشطاء في شوارع مدينة طرابلس اللبنانية صورا لولي العهد الأمير محمد بن سلمان كتب عليها رجل المبادئ والاعتدال، حيث تم تناقل الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لوكالة روسيا اليوم فقد أشار بعض النشطاء إلى أن عددا من أنصار اللواء أشرف ريفي هم من قاموا برفع الصورة ومكتوب عليها: "رجل المبادئ والاعتدال"، كإشارة واضحة الدلالة للتأييد المطلق من شريحة من أبناء المدينة لخطوات الأمير محمد بن سلمان الأخيرة واستقالة رئيس الوزراء سعد الحريري، والوقوف بوجه التمدد الإيراني في الداخل اللبناني .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. ماذا كُتب على صور محمد بن سلمان في شوارع طرابلس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية