3 مستشفيات و10 مراكز صحية بمكة تنضمّ لـ"المدينة الطبية"
3 مستشفيات و10 مراكز صحية بمكة تنضمّ لـ"المدينة الطبية"

3 مستشفيات و10 مراكز صحية بمكة تنضمّ لـ"المدينة الطبية" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم 3 مستشفيات و10 مراكز صحية بمكة تنضمّ لـ"المدينة الطبية"، 3 مستشفيات و10 مراكز صحية بمكة تنضمّ لـ"المدينة الطبية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 3 مستشفيات و10 مراكز صحية بمكة تنضمّ لـ"المدينة الطبية".

صحيفة اليوم تعتزم وزارة الصحة ضم ثلاثة مستشفيات بالعاصمة المقدسة وعشرة مراكز صحية من بين 85 مركزاً صحياً بمكة، إلى مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة.

وقالت مصادر لـ"سبق": يأتي هذا التحرك ضمن برنامج التحول الوطني الذي يهدف إلى تطبيق أفضل الممارسات في القطاع الصحي السعودي إلى جانب تحسين كفاءة استخدام وإنفاق الموارد المتاحة.

وأضافت: المراكز الصحية العشرة والمستشفيات الثلاثة، ستنفصل بشكل نهائي عن الشؤون الصحية بالمنطقة، وستكون مرجعيتها لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة، فنياً وإدارياً ومالياً.

وأردفت: لا تزال الاجتماعات قائمة بين وزارة الصحة والمدينة الطبية ومديرية مكة للشؤون الصحية لتحديد مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات التي ستنضم بشكل نهائي لمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة.

وتوقعت المصادر أن يبدأ تطبيق انفصال المراكز الصحية وعددها عشرة من بين 85 مركزاً، وثلاث مستشفيات بالعاصمة المقدسة، عن الشؤون الصحية بالمنطقة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لضمّها إلى المدينة الطبية بمكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 3 مستشفيات و10 مراكز صحية بمكة تنضمّ لـ"المدينة الطبية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية